Welcome to Produsat Forum

This is a sample guest message. Register a free account today to become a member! Once signed in, you'll be able to participate on this site by adding your own topics and posts, as well as connect with other members through your own private inbox!

Register Log in

رنالدو يعرض شروطه للبقاء في ريال مدريد

Produsat™

Fonder
Staff member
Admin
Joined
Apr 14, 2013
Messages
3,740
Reaction score
498
Points
3,682
Offline
01218.jpg

كشفت صحيفة سبورت الكاتلونية بأن مفاوضات ادارة نادي ريال مدريد مع نجم فريقها الأول البرتغالي كريستيانو رونالدو من أجل تجديد عقده لن تكون سهلة على الاطلاق، في ظل رغبة العديد من الأندية الأوروبية الكبرى للظفر بخدماته.
وأشارت الصحيفة الى أنه وبالرغم من احتفال رونالدو بالتسجيل خلال مباراة ملقة الذي ألمح به بأنه يريد البقاء في ريال مدريد، إلا أن محاولات اقناعه بتجديد عقده من قبل الادارة المدريدية قد يكون معقدا للغاية.
وأكدت الصحيفة بأن رونالدو اشترط على إدارة ريال مدريد إمتلاك كافة الحقوق الدعائية الإعلانية في عقده الجديد بنسبة 100%.
يشار الى ان ريال مدريد و في كل تعاقداته مع النجوم الكبار يضع ما نسبته 50 الى 60 % فقط لصالح اللاعب من عائدات الحقوق الدعائية، والباقي يذهب لخزينة النادي.
كما أشارت الصحيفة الى انه وفي حال عدم تلبية شرط رونالدو هذا فسوف يُكمل اللاعب عقده الذي ينتهي في يوليو من عام 2015 و من ثم يرحل في صفقة إنتقال مجانية.
وأبدت العديد من الأندية الكبرى اهتمامها بالتعاقد مع رونالدو والتي كان اخرها مانشستر يونايتد الانكليزي الذي استعد لعرض مبلغ 70 مليون يورو من أجل عودته الى أولد ترافورد الصيف المقبل.
لكن فلورنتينو بيريز قد يكون له رأي مغاير كونه يعتبر قضية تجديد عقد اللاعب ذات أولوية كبرى ليس فقط في الجانب الرياضي، بل أنه أيضا يساعده في كسب المزيد من الأصوات خلال حملته للانتخابات الرئاسية المقبلة، كما أنه سيكون أساس المشروع الجديد للنادي في الصيف.​

 
Top